عقار للبيع محفض ب2 واجهات مميز مسحتها : 168م² فشارع الحرمين

عقار مميز للبيع في العيون: 168م² بواجهتين من وكالة إسلام

تعتبر وكالة إسلام العقارية الخيار الأمثل لمن يبحث عن عقار مميز في مدينة العيون. نقدم لكم فرصة فريدة لامتلاك عقار محفظ بواجهتين للبيع بمساحة 168 متر مربع، يقع في شارع الحرمين. هذا العقار ليس مجرد مكان للعيش، بل هو استثمار حقيقي يتمتع بموقع استراتيجي وسهولة الوصول.

العقار عبارة عن مكازة كاملة، مما يجعله مثاليًا للأعمال التجارية أو الاستخدام الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن السطح الخاص به وكراجًا يسهل عملية ركن السيارات. كما أن وجود درجين على حساب الواجهتين يضيف قيمة إضافية ويزيد من مرونة الاستخدام.

لا تفوتوا هذه الفرصة الذهبية لامتلاك عقار متميز يلبي جميع احتياجاتكم ويضمن لكم الراحة والرفاهية. اتصلوا بنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات ولترتيب زيارة لهذا العقار الرائع!0629666132
price/1200 ‎درهم شهريًاfor/ تم الكراءhouse/

Enjoy the best residential experience with a wonderful apartment for rent in District 84. Discover apartments for sale in Maryam Island, Mohammed Bin Rashid and Taj City Compound. Book your tour today!

تمن2300درهم شهريًا
شقةعقار محفض ب2 واجهات للبيع 
مواقع فشارع الحرمين.
المساحة 168 مترمربع
غرف نوم
حمامات1
الطابعبارة عن مكازة كاملة والسطح ديالها 

إرسال تعليق

Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.