منزل الكراء دوبليكس توجد بالقرب من شارع البحرية غير بعيد مينورسو

إذا كنت تبحث عن شقة دوبليكس للإيجار في موقع استراتيجي، وكالة إسلام العقارية تقدم لك فرصة مميزة. احصل على شقة رائعة بواجهتين توفر لك الراحة والخصوصية.

اكتشف شقة دوبليكس مثالية للكراء مع وكالة إسلام العقارية

تعتبر إذا كنت تبحث عن شقة دوبليكس للكراء في موقع استراتيجي، فإن وكالة إسلام العقارية تقدم لك فرصة لا تعوض. لدينا شقة دوبليكس رائعة لها واجهتين، مما يوفر لك إضاءة طبيعية وتهوية ممتازة. تقع هذه الشقة بالقرب من منطقة مينورسو، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد الذين يفضلون العيش في بيئة هادئة وقريبة من جميع المرافق الضرورية. تتوفر الشقة بسعر 6000 درهم فقط، وهو سعر تنافسي للغاية مقارنةً بالمميزات التي تقدمها. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية للعيش في مكان يجمع بين الراحة والسهولة. تواصل معنا اليوم لترتيب زيارة واستكشاف كل ما تقدمه هذه ا الفريدة!0629666132

price/1200 ‎درهم شهريًاfor/ تم الكراءhouse/

Enjoy the best residential experience with a wonderful apartment for rent in District 84. Discover apartments for sale in Maryam Island, Mohammed Bin Rashid and Taj City Compound. Book your tour today!

تمن6000درهم شهريًا
شقةللإيجار
مواقع شقة  شارع البحرية
المساحة170 مترمربع
غرف نوم4
حمامات2
الطابق
سفلية او برميان

إرسال تعليق

Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.